التقنية

افضل برنامج مكالمات اتصال فيديو آمن

افضل برنامج مكالمات اتصال فيديو آمن

افضل برنامج مكالمات اتصال فيديو آمن لضمان مكالمة ذات دقة عالية مع القدرة على سماع الصوت بشكل واضح،
وبجانب ذلك هذه التطبيقات التي سوف نتناولها في هذا المقال هي آمنة تمامًا ولم يشتكي منها المستخدمين سواء لنظام تشغيل أندرويد أو IOS.

نتطرق في هذا المقال إلى أفضل برامج اتصال الفيديو التي تتواجد على أجهزة آيفون “VIBER”
وتطبيق آخر على أجهزة أندرويد وهو “google duo” يؤدي نفس الوظيفة وتعد هذه التطبيقات آمنة تمامًا على المستخدمين.

افضل برنامج اتصال فيديو امن للايفون

نتناول في هذه الفرة واحد من البرامج المميزة في مكالمات الفيديو بالنسبة لهواتف آيفون “VIBER”،
من خلاله يمكنك إجراء كافة المكالمات الفيديو بشكل واضح مع الصوت النقي والكثير من الأشياء المميزة الأخرى سوف نستعرض في التالي كافة الخصائص والمميزات لهذا البرنامج.

“VIBER” من تطبيقات وسائل التواصل  الرئيسية، يمكنك إجراء مكالمات مجانية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم.
بعد تثبيت البرنامج على جهازك، يمكنك تبادل طرق العرض، والمشاركات، والمستندات مع الأعمال التجارية بسرعة عالية.

يتطلب منك تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المجاني والحصول على مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية ومزامنة جهات الاتصال الخاصة بك لإضافة الأصدقاء برنامج رائع مجاني يعمل على كافة اللإصدارات ويتمتع بالعديد من المميزات.

إقرأ أيضا:تحميل instagram rocket انستقرام روكيت

مميزات VIBER

  • استخدام الميكروفون وكاميرا ويب لإجراء مكالمات الصوت والفيديو مجانا في جودة عالية جدا والصوت واضحة
  • دردشة في جميع أنحاء العالم وتبادل الصور وأشرطة الفيديو والتسجيلات الصوتية مع الأصدقاء والعائلة، وإرسال الرموز التعبيرية والملصقات وإجراء مكالمات اجتماعات في العمل.
  • سهل الاستخدام لن يتأثر بإصدار الجهاز أو ذاكرة الوصول العشوائي مع توافق رائع وانتقال تلقائي لجودة المكالمة حسب سرعة الإنترنت.

افضل برنامج مكالمات فيديو للاندرويد

الهدف الأساسي من تطبيق “google duo” مساعدة المستخدمين على التواصل مع العائلة والأصدقاء أثناء العطلات وفي جميع الأوقات وكذلك في الاجتماعات والتعليم عن بعد.

التطبيق متوافق مع كافة إصدارات الأجهزة ويوفر مكالمات في جميع أنحاء العالم، زاد عدد المكالمات من خلال التطبيق نظرًا للآمان ومعدل الجودة الرائعة للفيديو.

بعد التحديث وثقة المستخدمين زاد معدل المكالمات التي قام بها المستخدمون عبر التطبيقات بأكثر من عشر مرات، كما زاد عدد الرسائل التي يتبادلها مستخدمو التطبيق بنسبة فاقت المئة بالمئة.

خصائص google duo

اتصال الإنترنت بكل سهولة وسرعة يمكن أن يوفر جودة أفضل لمكالمات الفيديو مع توفير تقنية ترميز فيديو جديدة لتحسين جودة الفيديو والصورة أثناء المكالمات مع إنترنت ضعيف.

إقرأ أيضا:تنزيل التطبيقات والالعاب takeme. club للايفون

عندما تتصل بالإنترنت بسرعة بطيء يمكنك إجراء المكالمات الجدية دون أي عناء.

يمكن أيضًا تشفير المكالمة لتوفير تجربة أفضل عند إجراء مكالمة فيديو وجعلها خاصة وهو رائع في معدلات الآمان.

التقاط الصور بسهولة أثناء المكالمة وذلك من خلال الخيارات العديدة التي يمكنك إظهارها على الشاشة أثناء التحدث يمكنك كذلك مشاركة هذه الصور ومشاركتها مع الأصدقاء المشاركين في المكالمة الجماعية.

إقرأ أيضا:سعر الايفون الجديد iphone 14

دعم للاتصال بالمزيد من الأشخاص من خلال مكالمات من الممكن أن تصل إلى 8 إلى 12 من خلال هذا التطبيق تخيل هذه المكالمة مع هذا العديد في وقت واحد بأعلى دقة.

من خلاله يمكنك تبادل الرسائل السريعة مع إضافة العديد من المؤثرات وكذلك تتوعد جوجل بتوفير مزيد من التحديثات التي تساعد هذا التطبيق بشكل جيد في مواكبة العصر والتنافس مع التطبيقات المشهورة مثل واتساب.

يمكن لمستخدمي Google Duo إجراء مكالمات صوتية وفيديو عالية الجودة مع أي شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، يجب على المستخدمين تحميل التطبيق واستخدامه على أي جهاز لوحي فهو متوفر لنظام تشغيل IOS ونظام أندرويد.

تحميل التطبيق للايفون والاندرويد : Google Duo

السابق
capcut ayoh deck تنزيل قالب ترند
التالي
قالب broken angel capcut template ترند تيك توك