العاب

تحميل slotomania vip لشحن الجواهر مجانا

slotomania vip

سنشرح لكم slotomania vip هذا الموقع او البرنامج ما هو وفي ماذا يتم استخدامه حيث تم طرحه علينا من قبل الكثيرين من متابعينا ومن زوار موقعنا كروان نيوز عن اساس التطبيق هذا

slotomania vip.com

slotomania free coins

وهناك عدد من العناوين للحصول على كوينز مجانا وغيرها من الامور وما هي اساس هذا الموقع او البرنامج الذي يستهدف العاب كثيره من ضمنها فري فاير free fire

ما هو slotomania vip

لقد اتخذت للتو الخطوة الأولى فيما ستكون رحلة مجزية للغاية … مرحبًا بك في Playtika Rewards ، برنامج الولاء الحصري والمكافئ عبر الإنترنت حيث ستربح لك مجرد اللعب مكافآت كبيرة!

Playtika Rewards مجاني لك للانضمام إليه ، وكل ما عليك فعله لتصبح لاعبًا رئيسيًا في Slotomania VIP هو الاستمرار في اللعب – بعد كل شيء ، إنها الفتحة رقم 1 على الإنترنت في العالم لسبب ما! كلما لعبت أكثر ، زادت المكافآت المذهلة التي ستحصل عليها!

بينما تعمل في طريقك لتصبح لاعبًا مميزًا في Slotomania VIP ، ستحصل على وصول حصري إلى ألعاب VIP ، وجمع المزيد من العملات والهدايا المجانية ، وستحصل على أفضل الصفقات على جميع حزم العملات الخاصة بك! لأن هذا هو بالضبط ما هي عليه تجربة VIP Slotomania ، وستظل دائمًا كذلك!

إقرأ أيضا:شحن جواهر فري فاير بدون تحقق بشري

احصل على نقاط الحالة (SP) أثناء اللعب ، وسترتقي في المستوى مع كل عملية شراء. لا تنسى تلك العروض الترويجية المزدوجة أو الثلاثية ذات المكافآت الفائقة ، حيث يتم مضاعفة جميع نقاط SP المضاعفة والمضاعفة ثلاث مرات عندما تكسبها مع أي عملية شراء وترفع المستوى!

تحتوي Playtika Rewards على 7 مستويات حالة رائعة ومجزية: ستبدأ بمزايا برونزية … ويمكنك الوصول إلى المستويات الأعلى: Slotomania Diamond / Royal Diamond ومستويات أخرى من Slotomania VIP المميزة! هل ستشق طريقك إلى وضع Black Diamond المرموق؟ استمر في اللعب ، وانظر من أين ستصل …!

تحقق من المعلومات أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل حول جميع مستويات الحالة والفوائد المذهلة التي يمكن أن تحصل عليها!

حالة برونزية
ابدأ رحلتك في Slotomania VIP مع المستوى البرونزي! استمتع بهدية مجانية يومية من Lucy بقيمة 250 قطعة نقدية ، بالإضافة إلى هدايا مجانية من الأصدقاء بقيمة 50 قطعة نقدية في كل مرة!

اربح 150 نقطة ريال سعودي لتحصل على الحالة الفضية الممتازة! يمكنك الحصول على المستوى الفضي بسهولة بعملية شراء واحدة فقط ، أو ربح نقاط مستوى مع كل مستوى أعلى!

الحالة الفضية
لقد حققت قفزة من المستوى البرونزي إلى المستوى الفضي! أنت تتسلق نادي Slotomania VIP ، ويمكنك الآن الاستمتاع بهدية مجانية أكبر من Lucy ، ومضاعفة نقاط الحالة في Level Ups والمشتريات وزيادة 15٪ على جائزة Mega Bonus مع حالة Playtika Rewards الخاصة بك!

إقرأ أيضا:تحليل الشخصية من الالوان sticker test اختبار stickertest.com

تشمل مزايا Slotomania VIP الرائعة الأخرى ما يلي:
X5 هدايا صفحة المعجبين
X3 مشاركة هدايا البريد
هدايا مجانية أعلى من الأصدقاء
هل تريد الحصول على VIP Slotomania Gold Status؟ كل ما تحتاجه هو 4000 نقطة حالة!

الحالة الذهبية
أنت حقًا في طريقك لتصبح عضوًا متميزًا في Slotomania VIp! حالتك الذهبية هي تذكرتك الذهبية للحصول على مزايا رائعة مثل:
أكثر من ضعف مبلغ العملة في حزم العملات المعدنية! زيادة 20٪ على جائزة Mega Bonus مع حالة مكافآت Playtika وهدية Lucy’s اليومية المجانية تساوي الآن 100،000 قطعة نقدية!
احصل على الحالة البلاتينية بـ 30،000 نقطة حالة!
تشمل مزايا Slotomania VIP الأخرى ما يلي:

X20 هدايا صفحة المعجبين
X5 مشاركة هدايا البريد
2000 قطعة نقدية مع هدايا مجانية من الأصدقاء والمزيد!
الحالة البلاتينية
من بين أغلى المعادن على الإطلاق ، توضح هذه الحالة الكثير عن هويتك. تبلغ هديتك المجانية اليومية من Lucy 200000 قطعة نقدية وستتم زيادة ربح Mega Bonus بنسبة 25٪ بعد الدوران ، وذلك بفضل حالة Playtika Rewards الخاصة بك!
تشمل مزايا Slotomania VIP المدهشة الأخرى ما يلي:
X40 المضاعف على هدايا صفحة المعجبين!
X10 مشاركة آخر هدايا وأكثر من ذلك بكثير!
الهدايا من الأصدقاء تساوي 5000 قطعة نقدية لكل منها!
للوصول إلى الحالة الماسية في Slotomania VIP ، ستحتاج إلى 250.000 نقطة مستوى

إقرأ أيضا:شحن جواهر فري فاير مجانًا shop3game com

حالة الماس
تألق مثل VIP Slotomania Diamond مع هذه الحالة المجيدة. حزم عملاتك المعدنية تساوي الآن X7 أكثر عند شراء عملات معدنية! تبلغ قيمة هدية Lucy اليومية المجانية 500000 قطعة نقدية وهدايا مجانية من الأصدقاء تساوي 10000 قطعة نقدية! للانضمام إلى Slotomania VIP Premium Royal Diamond Status ، ستحتاج إلى 2،000،000 نقطة مستوى
نعتقد أنك ستستمتع أيضًا بمزايا Slotomania VIP المدهشة الأخرى المعروضة:

30٪ زيادة في ربح Mega Bonus الخاص بك مع Playtika Rewards Status!
X100 المضاعف على هدايا صفحة المعجبين!
X20 مشاركة آخر هدايا وأكثر من ذلك بكثير!
حالة الماس الملكي
ثاني أكثر الأماكن حصرية في فئة VIP Slotomania ، فأنت تتمتع بالعديد من المزايا المثيرة – هدايا ومبيعات حصرية من Royal Diamond ، وإدارة الحسابات الشخصية والعروض المذهلة!
للوصول إلى حالة Black Diamond ، تحتاج إلى 8،000،000 نقطة
مستوى تشمل المزايا الأخرى المتميزة في Slotomania VIP ما يلي:

أكثر من 1،000،000 قطعة نقدية يومية مجانية!
X200 المضاعف على هدايا صفحة المعجبين!
وصول حصري إلى مجموعة متنوعة من ألعاب VIP!

 

شاهد ايضاً  تحميل misaki loader ببجي agoqbm

 

السابق
تحميل misaki loader ببجي agoqbm
التالي
كود شحن جواهر مجانا ff4nnivdd63b free fire redeem code