التعليم

تطبيق طليق taleek لتعليم اللغات عبر الانترنت

تطبيق طليق taleek لتعليم اللغات عبر الانترنت من التطبيقات التي نالت شهرة واسعة وحصلت على تقييمات عالية في الفترة الأخيرة، حيث اعتمد عليه شريحة كبيرة من المتعلمين والمستخدمين خاصة بعد توقف الدراسة في المدارس والكورسات بسبب كورونا.

ماهو تطبيق طليق taleek لتعليم اللغات عبر الانترنت

يعد من أبرز التطبيقات في هذا المجال ويقدم الكثير من الخدمات للمستخدم، هذا بجانب تناول عدد كبيرة من الدروس في العديد من اللغات وليست الإنجليزية فقط.

التطبيق نال شهرة في وقت قياسي بسبب الاختلافات التي يقدمها في مجال تعلم اللغات، كما يساعدنا التطبيق في التدرج باللغات حتى بلوغ الاحتراف في وقت قصير.

التطبيق سيتم توفيره على المتاجر الرسمية خلال الفترة القادمة لأنه لم يصدر بعد على الإنترنت.

من أهداف التطبيق الأساسية هي السماح للشباب العربي بممارسة التدريب على النطق مع خبراء والمواطنين الأصليين للتعود على مهارات اللغة واكتساب الكثير من الخبرات، حيث يقدم البرنامج هذه الخدمة للعديد من اللغات.

يقدم التطبيق في الفترة الأخيرة قناة على يوتيوب، قناة مهنية محترفون في تعليم اللغات الأجنبية مع العديد من مقاطع الفيديو التعليمية اللغوية التي شرحها المعلمون الأكثر مهارة في هذا المجال.

مميزات تطبيق طليق taleek

  • هذا هو أول تطبيق عربي في هذا المجال وهو محترف وفريد من نوعه.
  • في وقت قريب سيتم إتاحة التطبيق على المتاجر الرسمية مثل  Google Play مجانا
  • البرنامج سهل الاستخدام وسهل الاستخدام حسب الحديث الذي صدر من المشرفين
  • مجانا لأجهزة الروبوت أندرويد وأجهزة آيفون.
  • يحتوي على مكتبة فيديو تعليمية
  • أول تطبيق عربي مجاني يقدم هذه الخدمات.
  • توفير الفرصة للعديد من المعلمين للتواصل معهم مباشرة، وتوفير مجال للمحادثات الصوتية وممارسة الكتابة، بحيث يتم استخدام الكفاءة اللغوية.
  • حتى لو كنت لا تعرف أي شيء عن ذلك، فإن البرنامج يعلمك اللغة  للوصول إلى مستوى الاحتراف مع تدريب على التحدث والكلام مع الأشخاص الآخرين.

الشركة الجديدة طليق taleek

من الأشياء المفيدة التي تملك أهداف سامية وظهرت في الفترة الماضية ومازالت في طور تحقيق الإنجازات الأولية والتطور حيث يمكنك هذا التطبيق من تعلم اللغات الأجنبية مجانا وحقت الفكرة نجاحا ملحوظًا خاصة في قناة اليوتيوب الحالية في أساليب تدريس اللغة الإنجليزية.
ونظرًا لأنها اللغة الأهم والأكثر بحثًا سوف يقدم التطبيق الكثير من الأشياء الرائعة في هذه اللغة، كذلك يمكنك ممارسة تعلم 6 لغات دولي أخرى يوفرها التطبيق.
وهي الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والصينية، فإن الشركة تشمل استخدام أفضل لغات طلبًا في الوقت الحالي لعدم تشتيت المستخدمين.

إقرأ أيضا:من هم البربر ويكيبيديا

هدف البرنامج هو تطوير مستوى الشباب العربي بشكل خاص في التعامل مع اللغات الأجنبية وطريقة ممارسة هذه اللغة مع السكان الأصليين.

تحميل تطبيق طليق taleek

كما ذكرنا حاليًا يتم العمل على التطبيق وسيتم توفيره في وقت قريب على المنصات الرسمية ومتاجر تحميل التطبيقات الآمنة.

مجاني  ويقدم الخدمة مشابهة للعديد من التطبيقات مع العديد من المميزات الأخرى والخصائص الرائعة، سيكون له واجهة بسيطة تعتمد على إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك، بعد ذلك تصبح قادر على التنقل بين لغات المتاحة، أي اختيار اللغة المطلوبة كما تحتاج إلى تعلم مسار التدريس.

إقرأ أيضا:ماهو الحرف الذي لم يذكر في القران

فيما يتعلق بالمستويات، بعد كل فصل دراسي، يجب اجتياز اختبار كامل أو اختبار قصير ليظهر لك الفصل التالي، بحيث تحتوي كل لغة على عدد معين من المستويات، على الأقل ستة مستويات (A1 A2 و B1 B2 و C1 C2).

الموقع الرسمي للتطبيق taleek

السابق
تحميل تلجرام الذهبي Telegram Plus Gold
التالي
كيف انقرضت الديناصورات ويكيبيديا