التقنية

كيف تحميل harmony os نظام هارموني اوس

تحميل harmony os

 

في حال كنت ممن يبحث عن تجربة و تحميل harmony os النظام الجديد الذي اصدرته هواوي واعلنت عن قرب اصدارة لاجهزتها بدلاً من نظام الاندرويد بعد ان قامت امريكا باصدار عقوبات بحق هواوي مما حرمهم من خدمات جوجل بسبب العقوبات الامريكيه على الصين فان شركة هواوي توجهت لاصدار نظام جديد خاص بهم منذ اصدار القرار وهاهم على وشك الانتهاء واصدارة رسميا لاجهزتها  , فكيف يتم تحميل harmony os وماهو نظام هارموني اس وكيف يتم تحميله كل ذلك سنتطرق له من خلال مدونة كروان نيوز بعد ان وصلت عدد من الاستفسارات حول ذلك

شرح تحميل harmony os

لاشك بان جميعنا تعود على نظاميين رئيسيين تنافسيين منهم اندرويد ونظام ios  الخاص في اجهزة أبل مثل الايفون والايباد  , وهناك انظمة عديده يتم اصدارها لكنها غالبا لا تحقق نجاح لاسباب عده فهل هارموني اوس سيحقق نجاح ام انه سيكون مثل نظام البلاك بيري ميكرسوفت الخاص باجهزة نوكيا وبعض الاجهزة

فنظام هارموني اوس هو نظام مبداياً تخصصه شركة هواوي لاجهزتها وقد يتاح لبعض الاجهزة

لكن الاخبار تقول انه قبل تحميل harmony os  يجب معرفة ان نظام هارموني مبني اساسا على نظام الاندرويد الذي يعتبر مفتوح المصدر حيث استغلت شركة هواوي لذلك لتقوم بالتعديل عليه

إقرأ أيضا:نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل اون لاين

وهناك من يقول بانه نظام جديد لكن كل الاحوال كل ما يهمنا ما هي مميزاته وهل سيغنينا عن استخدام اندرويد فعلاً وسنحصل على الخدمات التي افتقدناها في بعض اجهزة هواوي ؟

عقدت مؤسسة هواوي قبل عدة أيام عددها قليل لقاء المطورين لسنة 2020 الذي عرضت عن طريقه نمط التشغيل الجديد Harmony OS 2.0 . وصرّح جميع من وانغ تشينغلو، رئيس قسم البرمجيات في هواوي ، ويانغ هايسونغ، نائبه في أعقاب المحفل بخطة طرح الإطار Harmony OS 2.0 وقالوا بأن الإطار سوف يكون مستعدًا للاستخدام العام الآتي، إلا أن سوف يكون متوفرًا للتجربة من قبل المطورين في كانون الأول من ذلك العام.

وصرح يانغ هايسونغ أن مؤسسة هواوي تدبر لإنتاج مائة 1,000,000 وحدة من أجهزتها ومعداتها المختصة العاملة بنظام HarmonyOS خلال فترة عام. فيما يتكهن أن تنتج مؤسسات الصناعة الخارجية ما يقترب من مائة 1,000,000 جهاز.

مطالب تثبيت نهج Harmony OS 2.0

أما عن مطالب التثبيت، ذكر وانغ تشينغلو أن تثبيت او تحميل Harmony OS الجديد لا يفتقر إلى تخصيص. كل ما هو مطلوب منك فعله هو أن يكون لديك مقاييس التوافق لأجل أن تتمكن من تثبيته.

أما عن مطالب الجهاز فهو يفتقر أدنى من 128 كيلوبايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

إقرأ أيضا:تحميل auto headshot config pubg mobile ملفات ببجي

نمط Harmony OS 2.0

يقال أن نهج تشغيل هارموني الجيل الـ2، يدعم جميع الأجهزة الفطنة الموالية للشركة، مثل الساعات الحاذقة، التلفزيونات، العربات وقريبًا التليفونات المحمولة.

وألمحت هواوي أثناء المواجهة أن النسق الجديد سوف يكون مستعدًا للاستخدام العام الآتي، وسوف يتم افتتاح جهاز محمول في تشرين الأول من عام 2021 يعمل بذاك النسق.

المؤسسة صرحت أن الإطار حصل على عدد محدود من التنقيحات وهو مستعد للأجهزة اللوحية والتليفونات الحاذقة، ومن الممكن للمطورين البداية بالتجربة من حاليا.

وقد كانت تقارير سابقة قد شددت أن هواوي سوف تقوم بتدشين هواتفها المستقبلية بنظامين تشغيل، نظامها هارموني ونظام اندرويد ومن الممكن للمستخدم اختيار أي نهج سيعتمد فوق منه. ولم تنشر المنشأة التجارية عن تدابير معينة لافتتاح النسق الجديد مع هواتفها الحاذقة طوال العام القادم.

إقرأ أيضا:نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل اون لاين

روابط تحميل harmony os

كل من يبحث عن روابط لتنزيل نظام هارموني عليه ان ينتظر اصدار النظام بشكل اساسي وسيتم اتاحتها مبدايا في اجهزة هواوي يمكن تنزيله وقد يكون هذا النظام منافس شرس لنظام الاي او اس ضمن الحرب الشعواء بين الشركات الامريكية والصينيه للاستحواذ على سوق الهواتف الذكيه
تطبيق gsa live apk للاندرويد لمشاهدة دوري ابطال اسياء

السابق
كيف احول المكيف السبلت من بارد الى حار
التالي
تنزيل shstore com سينمانا شبكتي للايفون