أجريت دراسة على 120 طالباً في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفديو أسبوعياً وكانت نتائجها كما في الجدول أدناه ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفديو في المرحلة المتوسطة؟ ١/٥ ٣/٢٠ ١/٤ ٣/٢٥

أجريت دراسة على 120 طالباً في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفديو أسبوعياً وكانت نتائجها كما في الجدول أدناه ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفديو في المرحلة المتوسطة؟ ١/٥ ٣/٢٠ ١/٤ ٣/٢٥.

يقوم الكثيرين بالبحث عن حلول واجبات وأسئلة المناهج الدراسية في موقع كروان نيوز " كروان نيوز " الذي يجيب على المتصفح والباحث بأسرع وقت من خلال الكادر التعليمي المتخصص في جميع المجالات متحرياً مصداقية ومصدر المعلومات ليرفد الزائر بمعلومة قيمة تلبي طلبة.

أختر الإجابة الصحيحة أجريت دراسة على 120 طالباً في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفديو أسبوعياً وكانت نتائجها كما في الجدول أدناه ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفديو في المرحلة المتوسطة؟ ١/٥ ٣/٢٠ ١/٤ ٣/٢٥.

اعزائي الطلبة والطالبات موقعكم كروان نيوز مهتم بك لنجعلك متفوق على زملائك في جميع المراحل التعليمية فنحن نشرح ونفصل لنحقق قفزة نوعية في مستوى ذكائك ونباهة تفكيرك لتصبح من أوائل الطلبة في صفك الدراسي.

وحل السؤال أجريت دراسة على 120 طالباً في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفديو أسبوعياً وكانت نتائجها كما في الجدول أدناه ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفديو في المرحلة المتوسطة؟ ١/٥ ٣/٢٠ ١/٤ ٣/٢٥ الجواب هو الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفديو في المرحلة المتوسطة يساوي ٣/٢٠.

إقرأ أيضا:فلم the mauritanian

الإجابة الصحيحة هي ٣/٢٠.

السابق
حدد النعت والمنعوت في هذا القول النية الطيبة تجعل القلب الطاهر راضيا
التالي
إذا كانت ن = ٢,٤ فإن العبارة ٠,٥ ن =… (1 نقطة)