متداول بكثرة

تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير 2020

ROBLOX

تحميل لعبة roblox للكمبيوتر لعبة الشخصيات الكرتونية التي لاقت رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة حتى وصلت شهرتها لتقارن بألعاب عالمية مثل ببجي وماين كرافت، اللعبة ليست فردية هي جماعية تلعب مع لاعبين متعددين وهي تضم حوالي 50 مليون لاعب من حلو العالم.

اللعبة نالت شهرة واسعة بين اللاعبين وتعمل على العديد من الأجهزة مثل الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة، هي عبارة عن لعبة مميزة للأطفال تتمتع برسوم بسيطة مع القتال الكبير بين اللاعبين واستعراض القوة والمهارة وخفة الحركة.

مميزات تحميل لعبة roblox للكمبيوتر

يمكنك الحصول على ميزات كبيرة جدا التي تسمح لك بقضاء ساعات طويلة أمام هذه اللعبة تتنافس فيها مع الأصدقاء والتمتع بوقت فراغك من خلال بعض المميزات التي تتواجد في هذه اللعبة تمكنت من تصدر قائمة الألعاب العالمية دون الحاجة إلى قيام الشركة بالكثير من الإعلانات.

  • اللعبة تحتوي على كتاب تعليمات مخصص بحيث يمكن للاعبين الاستفادة من تعلم قواعد اللعبة، وخاصة للأطفال، من أجل توفير تجربة مستخدم ممتازة للأطفال بداية من سن العاشرة.
  • هذه اللعبة مكرسة لتطوير ذكاء الأطفال وتطوير ذكاء الأطفال.
  • الشركة حريصة على توفير العديد من الأدوات للعبة التي من خلالها يمكن أن توفر أفضل طريقة للعب مع التطوير المستمر حتى تتفادى اللعبة طور الملل.
  • تقدم ميزة التعاون بين الأفراد، وبالتالي يتم تصنيفها على أنها لعبة جماعية.
  • يمكنك مشاركة الإبداع في هذه اللعبة مع الأصدقاء بكل سهولة ودعوة الأصدقاء كذلك.
  • تحرص الشركة على إضافة عدد كبير من التحديثات والأدوات التي يمكن أن يستفيد منها الملايين من اللاعبين.
  • سوف تتمتع بالرسوم ثلاثية الأبعاد البسيطة  حيث تحتوي  اللعبة على العديد من الصور والألوان التي تجذب الأطفال للعب.
    وأخيرًا لعبة roblox مجانية يمكنك تحميلها بكل بساطة وممارستها على الحاسوب.

خصائص لعبة roblox للكمبيوتر

تتيح هذه اللعبة الخيال في إنشاء وتصميم الشخصيات التي يفضلها الكثيرون حسب الذوق العام والطابع الخاص لشخصية المستخدم تسمح له اللعبة بعكس هذا الطابع على الشخصية.

إقرأ أيضا:مترجم تركي عربي صوتي

وبناء على مغامرات مختلفة، يمكنك إنشاء شخصية تمثلك وتعطي مظهرًا مشوق تتحدى به اللاعبين الآخرين، وجعل يمكنك إعطاء الشخصية ملابسها وإكسسواراتها، ثم البدء في العديد من الألعاب والمسابقات مثل سباقات السيارات أو حل الألغاز والجرائم، بالإضافة إلى توفير  العديد من الألعاب الأخرى.

هذه هي لعبة على الإنترنت التي يمكن استخدامها على جهاز الهاتف الأندرويد في لعبها وكذلك جهاز الكمبيوتر وأجهزة إكس بوك.

متطلبات التشغيل لعبة roblox

في هذه اللعبة لن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر بقدرات عالية أو استثنائية يمنك استخدام جهاز كمبيوتر متوسط القدرات حيث تحمل اللعبة على حدا أدنى من الإمكانيات على النحو التالي:

الذاكرة العشوائية لجهاز الكمبيوتر الرام: GB 1 رام تساعدك في تشغيل اللعبة ويفضل أن تكون 4 جيجا.
المعالج من شركة انتل ونوعه: Core 2 Duo 1.6 GHZ يساعدك في تشغيل اللعبة ويفضل أن يكون كاش 6 أو من نوع I3 فيما فوق وما يعادل هذا المعالج من شركة AMD يساعد في تشغيل اللعبة بشكل أفضل.
أما عن كارت الشاشة جميع كروت الشاشة المدمجة مع البروسيسور تساعد على تشغيل اللعبة.
لا تعمل اللعبة على ويندوز فيستا وويندوز أكس بي يمكنك تشغيلها على إصدار ويندوز 7 والإصدارات الحديثة له حتى آخر تحديث من ويندوز 10.

إقرأ أيضا:كود شحن جواهر مجانا ff4nnivdd63b free fire redeem code

أما عن مساحة التخزين الداخلية في جهاز الكمبيوتر تتطلب اللعبة تفريغ مساحة القرص الصلب: 100 ميجا بايت فقط لوضع الملفات الخاصة باللعبة.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي:  ROBLOX

شاهد ايضاً : موقع شحن شدات ببجي الرسمي midasbuy

السابق
كيف اسوي اختبار الكتروني عبر نماذج جوجل docs.google.com
التالي
شحن v-bucks مجانا vbucks goo.com – vbucks gratuit.com