متداول بكثرة

حل لغز أختطف رجل وحُبس في منزل كان للمنزل 4 أبواب ويمكنه الهروب من أحدها الباب الأول : برودة شديدة جدا قد تجمده حتى الموت، الباب الثاني : يوجد خلفه أسماك قرش جائعة، الباب الثالث : يوجد خلفه غرفة مليئة بالغاز السام، الباب الرابع : توجد شمس قوية تحرق كل شيء، كيف يمكنه الهروب؟

حل لغز أختطف رجل وحُبس في منزل كان للمنزل 4 أبواب ويمكنه الهروب من أحدها الباب الأول : برودة شديدة جدا قد تجمده حتى الموت، الباب الثاني : يوجد خلفه أسماك قرش جائعة، الباب الثالث : يوجد خلفه غرفة مليئة بالغاز السام، الباب الرابع : توجد شمس قوية تحرق كل شيء، كيف يمكنه الهروب؟ حله.

يبحث الأشخاص عن حلول الألعاب الترفيهية و الألغاز الذكية في موقع ” hulul٫cc” الذي يضيف للمتصفح والباحث معلومات ثقافية و أفكار جديدة لتنمي أفكاره وتكسبه معرفة ومهارات مبدعه ورائعة تزيد من قوة ذكائه وحدة تفكيره.

وحل اللغز أختطف رجل وحُبس في منزل كان للمنزل 4 أبواب ويمكنه الهروب من أحدها الباب الأول : برودة شديدة جدا قد تجمده حتى الموت، الباب الثاني : يوجد خلفه أسماك قرش جائعة، الباب الثالث : يوجد خلفه غرفة مليئة بالغاز السام، الباب الرابع : توجد شمس قوية تحرق كل شيء، كيف يمكنه الهروب؟ الحل هو اصدياد أحد أسماك القرش وطبخها في الباب الشمسي الحارق وأخذ قطع من أسماك القرش وادخالها بالغاز السام لتسميمها ثم الدخول من الباب الثاني التي توجد فيه أسماك القرش وعند مهاجمته يعطيها قطع سامه وعليه السباحه حتى الخروج منه.

الإجابة هي الخروج من الباب الثاني.

السابق
المتغيرات النصية تسمى سلسلة نصية ( string ) صح أم خطأ؟
التالي
الدحرجات والشقلبات من الحركات التي تمثل المحور الطولي للجسم صواب خطأ