علوم وحياة

من الذي بنى المسجد الاقصى ويكيبيديا

من الذي بنى المسجد الاقصى ويكيبيديا؟

المسجد الاقصى ويكيبيديا، أو المسجد الاقصى المعروف أيضًا باسم المسجد الأقصى والمسجد الأقصى، هو أقدم المساجد الموجودة في المدينة المحتلة بواسطة الاسرائيليين، وهي مدينة القدس. هذا المسجد يعود إلى القرن الثامن عشر وهو أكبر المساجد في المدينة. يضم هذا المسجد أكثر من 500 عام من التاريخ.

من بنى المسجد الاقصى ويكيبيديا؟

المسجد الأقصى ويكيبيديا بني بواسطة عميد الجيش العربي الفلسطيني سليمان الحصيني في عام 705 هـ / 1308 م. إن الحصيني كان يعمل من أجل إعادة بناء المسجد الذي تم تدميره بواسطة الحشد الصليبي الذي قاده الإمبراطور فرنسي، بولس الثاني، في عام 1219 هـ / 1220 م. في عام 1229 هـ / 1230 م، شهد المسجد الأقصى ويكيبيديا بناء القبة الأصلية التي بناها الملك الموحد المسيحي، فرنسوس الثالث.

ما الذي علق عليه المسجد الاقصى ويكيبيديا؟

المسجد الأقصى ويكيبيديا علق عليه مثل الكثير من المساجد الأخرى في المدينة. ومع ذلك، فإن المسجد يبدو أنه يحتفل بالعديد من الأحداث التاريخية الكبيرة. ومثل ما يحدث في الكثير من المساجد الأخرى، يتم الصلاة في المسجد الملأ لأجل الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم. يوجد في المسجد الأقصى ويكيبيديا قبور لعدد من الأشخاص الذين تم تضريرهم بالضربات التي أطلقتها الإسرائيليين ضد المسلمين في المدينة.

إقرأ أيضا:لماذا سميت حجة الوداع بهذا الاسم
السابق
من الاقوى الاسد ام النمر ويكيبيديا
التالي
من سيربح البونبون ويكيبيديا