متداول بكثرة

من هو زوج الفنانة دنيا عبد العزيز

من هو زوج دنيا عبد العزيز، زوج الممثلة المصرية دنيا عبد العزيز هو شاب مصري مقيم بالقاهرة، يعتنق الديانة الإسلامية، يبلغ من العمر 42 عام، هو مهندس معماري ناجح ومتميز في عمله، اسمه الحقيقي مصطفى كامل من خارج الوسط الفني، ولد في مصر عام 1980 لأب مصري وأم مصرية. 

معلومات عن خطيب دنيا عبد العزيز 

خطيب دنيا عبدالعزيز هو المهندس مصطفى، خطب الفنانة دنيا عبد العزيز قبل فترة بعد قصة حب رائعة تكللت بالزواج، والخطبة أو الخطوبة هي أول خطوات الزواج، وهي فترة زمنية محددة تقال بين الخاطب والمخطوبة إلى حين عقد القران. 

حفل زواج الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها 

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بعقد قرانها على خطيبها المهندس مصطفى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري الذين حضروا لتقديم التهاني والتبريكات وللمشاركة في يوم زفافها. 

زوج دنيا عبد العزيز ويكيبيديا هو النصف الآخر لبناء الأسرة الكريمة، وهو شريك حياتها الزوجية من بعد تاريخ 22 فبراير 2022 إلى أجل غير معروف، يحمل زوجها واجب ومسؤولية مادية ومعنوية ملموسة تجاه زوجته دنيا عبدالعزيز. 

فارق العمر بين دنيا عبد العزيز وزوجها  

يقدر فارق العمر بين دنيا عبد العزيز وزوجها بحوالي عامين فقط، حيث أن عمر دنيا عبد العزيز هو 40 سنة، بينما عمر زوجها مصطفى هو 42 سنة، أي أن فارق العمر بينهما هو سنتين فقط. 

إقرأ أيضا:قوالب كب كات bb music baby stop capcut 2022
السابق
فيما يلي مجموعة من صور الكبر
التالي
لماذا يكتب الطالب ما يعرفه عن الموضوع؟