منوعات

اختبار الشخصية بالصور

اختبار الشخصية بالصور

عدنا لكم في اختبار الشخصية بالصور وهو استفتاء انتشر مؤخراً لاجراء اختبار لتحليل الشخصيات حسب اختيار الصور للحصول على النتيجة معرفتك في اختبار الري اكشن

وهذا الاختبار عبارة عن عدة اختبارات الهدف منها ترفيهي وليست واقعيه بالشكل الذي يتصورة البعض

حيث ان هناك اختبار عبارة عن صور ردات فعل او ري اكشن يمكنكم القيام به

من خلال الرابط يمكنك اجراء اختبار صور الري اكشن
اما بالنسبه لتحيل الشخصيات من خلال الصور فتابع معنا

طريقة اختبار الشخصية بالصور

سوف نقوم بوضع بعض الصور وبحسب طريقة مشاهدتك لها ستجد شرح لتحليل نظرتك للامور
اختبار الشخصية بالصور

هذة الصورة هي الباب المفتوح

إذا أبصرته أولاً فهذا يوميء على أنّك تبدي/ن استعدادك الكامل للتأقلم مع أي تحويل يطرأ على حياتك. مثلما أنّك تقرئين الوقائع بعناية لتقدّروي النتائج التي قد ترجع بها عليك ولتستعدي لهذا.

النوتة الموسيقية: في حال حدث فوق منها نظرك أولاً فهذا يدل إلى أنّك تحبين صيانة كل الأخطاء التي يرتكبها الآخرون أو التي يشهدها محيطك. ويعني أنّك تشعرين بالحزن والإحباط وعدم التمكن من التكيف في حال لم تتمكني من هذا.

إقرأ أيضا:حقيقة موقع vbucksdk com free v bucks

 

الصورة الثانية وهي صورة القفل

إذا شاهدته أولاً فهذا يكشف أنّك تراقبين كل ما يأتي ذلك في محيطك بفضول جلي. ويدل إلى أنّك تنتظرين باستمرارً حدوث وجّه غير متوقع وتعتمدين على هذا في العديد من أمور حياتك.

الوجه الباكي: في حال كان أول ما شاهدته لدى نظرك إلى تلك الصورة، فهذا يوميء إلى أنك تخضعين لمشاعرك ولا تلجئين إلى عقلك في الحكم على الموضوعات والأشخاص. مثلما يدل إلى أنّك تحبين العيش في عالم الوهم وتفضلين البعد عن الواقع وعن ضوضاء الحياة اليومية. وتلك هي وسيلتك الأكثر بروزاً للتخلص من مشكلاتها.

 

الصورة الثالثة صورة الوجه :

إذا أبصرت الوجه أولاً فهذا يشير إلى أنك تتمتعين بشخصية اجتماعية وتعلقين العدد الكبير من المراعاة على الرابطة مع الأفراد المحيطين بك وعلى التخابر برفقتهم. مثلما يدل ذلك حتّىّك تتمتعين بقدرات ذهنية تجعلك تشعرين بالفخر وتعاونك على العثور على حل للكثير من المشاكل.

السمكتان: إذا رأيتهما أولاً فهذا يوميء حتّىّك تشعرين بالاكتفاء في حياتك. سوى أنك 90 طول الوقتً إلى تحري الأجود. لكنك لا تفقدين ثقتك بنفسك في حال لم تسر قليل من الموضوعات على النحو الذي ترغبين. مثلما تتكيفين مع كل الأحوال.

إقرأ أيضا:ما هو البيتكوين ويكيبيديا

إقرأ أيضا:ما ملكت أيمانكم ويكيبيديا

الصورة الأخيرة وهي صورة العمدان

إذا شاهدتها أولاً فأنت لا تحب الخروج  من دائرتك الضيقة أي أن تتعرف  إلى أفراد مستجدين. مثلما أنّك رومنسي  وتحبي  أن يبادلك الآخرون العواطف والمودة التي تمنحهم إياها وتشعر بعدم الارتياح إن لم يفعلوا هذا.

الأفراد: في حال رأيتهم أولاً فهذا يوميء حتّىّك لا تحبي  القيود وتفضل  الاستمتاع بحريتك. لهذا تتهرب من الارتباط بأي طرف ولو كانت رومنسياً. لكنك ترسم لنفسك حدودك المختصة وتبتعد عن كل ما قد يشعرك بعدم الارتياح.

 

الى هنا وانتهينا من موضوعنا نتمنى ان يكون قد افادتكم

 

السابق
صندوق اليقطين مقفل ببجي – كشف كلمة سر الصندوق
التالي
رابط apps1.moe.edu.kw نتائج طلاب الثانوية العامة في الكويت بالرقم المدني