منوعات

اختبار الغضب متعدد الابعاد

اختبار الغضب متعدد الابعاد

نستعرض لكم اختبار الغضب متعدد الابعاد من IDRlabs لقياس مدى غضب الشخص بناء على معايير معينة بعد الاجابة عن بعض الاسئلة ستجدها في رابط الاختيار الذي سنضعه لكم نهاية المقال , وفي ما يلي نضع لكم شرح وافي للاختبار الخاص في تحليل النفس واستنتاج تعدد الابعاد للغضب عند الانسان

شرح اختبار الغضب متعدد الابعاد

من خلال الاعتماد على عمل الدكتورة جوديث إم سيجل لإنشاء اختبار الغضب متعدد الأبعاد عبر الإنترنت ، يرسم هذا الاختبار تجربتك مع الغضب على طول أبعاد تجريبية متعددة. كشفت تحليلات عمل Siegel أن الاختبار كان له خصائص سيكومترية جيدة في شكل صلاحية عالية وموثوقية اختبار إعادة الاختبار. وبالتالي ، يتم استخدام الاختبار بشكل متكرر لأغراض البحث وفي البيئات السريرية ، حيث ثبت أنه وثيق الصلة ليس فقط بغضب الشخص ، ولكن أيضًا بصحته الجسدية واستجاباته للضغط.

رابط اختبار الغضب متعدد الابعاد

IDR-MAT / MAI هو مؤشر وأداة مستخدمة على نطاق واسع لقياس مشاعر الغضب المعقدة اختبار الغضب متعدد الابعاد . في الآونة الأخيرة ، ومع ذلك ، ظهرت مخاوف بشأن صحة المعايير المستخدمة في هذا الاختبار ، في سياق ظهور الاختبارات الحديثة التي تتميز بمعايير محسنة وحديثة لبيئات مثل المدارس وأماكن العمل والمستشفيات والمؤسسات الإصلاحية. ولكن من ناحية أخرى ، فإن الاختبار الأصلي قديم بعض الشيء. لكن الإصدارات الحديثة التي تمت مراجعتها من قبل الأقران من عمل Siegel الأصلي قد حققت بشكل متكرر درجات عالية من الصلاحية والدقة مقابل الركائز الأساسية للأداة. في الواقع ، أثبتت معايير Siegel الأصلية فعاليتها إلى حد كبير. تشير النتائج الأخيرة لاختبار MAI إلى أن اختبار IDR-MAT / MAI لا يزال أداة صالحة لتقييم ميل الفرد إلى الغضب. وجد التحليل المتكرر لعوامل MAI أن الاختبار كان دقيقًا في اختبار إثارة الغضب (يعكس تواتر وحجم مشاعر الغضب) ، ومجموعة المواقف التي تثير غضب الفرد ، بالإضافة إلى النظرة العامة العدائية للفرد.

إقرأ أيضا:أي من باقات سوا بلس تعطيك سوشال لا محدود ؟

على الرغم من أن كليهما مصمم لقياس المستوى متعدد الأبعاد للغضب ، لا ينبغي الخلط بين IDR-MAT © و MAI الذي كتبه الدكتور جي إم سيجل. ومع ذلك ، كلاهما عبارة عن اختبارات شخصية مصممة بشكل احترافي مصممة لقياس الميول والمواقف وآثار الغضب. بالإضافة إلى ذلك ، تعد IDR-MAT ملكًا لشركة IDR Labs International و MAI هي ملك للدكتور JM Siegel. إن مؤلفي اختبار تقييم الشخصية عبر الإنترنت معتمدين في تطبيق اختبارات الشخصية المتعددة وعملوا بشكل احترافي ومهني في تصنيف واختبار الشخصية. يتم تقديم نتائج اختبار الغضب متعدد الأبعاد كما هو على موقعنا ولا ينبغي بأي حال من الأحوال اعتبارها أو تفسيرها على أنها مشورة رسمية أو مهنية. لمعرفة المزيد حول اختبارات الشخصية المتاحة على موقعنا ، يرجى قراءة شروط الاستخدام الخاصة بنا.

إقرأ أيضا:لماذا سمي البحر الميت بهذا الاسم ويكيبيديا

يمكنكم الدخول لاجراء اختبار الغضب متعدد الابعاد بسهولة من خلال الرابط : idrlabs

شاهد ايضاً

حقيقة موقع www.ttcoins.site الحصول على كوينز مجانا

السابق
أي من باقات سوا بلس تعطيك سوشال لا محدود ؟
التالي
تحليل شخصية infp اختبار نمط ونوع شخصيتك بالعربي