علوم وحياة

من هو ماجد الفطيم ويكيبيديا

ماجد الفطيم على ويكيبيديا

ماجد الفطيم هو أستاذ علم الحاسوب وأستاذ دراسات الإعلام الإلكتروني على جامعة الملك سعود في الرياض، المملكة العربية السعودية. يشارك في عدد من المؤتمرات والندوات الدولية، ويشارك في النشر والتدوين في قضايا علم الحاسوب والتكنولوجيا والإعلام الإلكتروني.

وهو الآن مدير مركز دراسات الإعلام الإلكتروني على جامعة الملك سعود، ورئيس المحاضرات المفتوحة التي يستضيفها المركز. كما يشارك في مجموعة متنوعة من المشاريع البحثية والتطويرية، وأيضا يقدم التدريس بخصوص علم الحاسوب والتكنولوجيا والإعلام الإلكتروني. ماجد الفطيم يشارك في العديد من المشاريع التعليمية المشتركة والدولية بما في ذلك لغة البرمجة التعلمية والتعليم الإلكتروني.

وهو مؤلف الكثير من المؤلفات الأكاديمية والعلمية، وأيضا كان يشارك في العديد من المشاريع التطويرية، وكان يعمل كمؤلف على موقع ويكيبيديا. وكان يكتب على موقع ويكيبيديا عن العديد من المواضيع المختلفة. وكان يكتب عن العديد من الموضوعات الخاصة بعلم الحاسوب والتكنولوجيا والإعلام الإلكتروني. وكان يشارك في العديد من المشاريع التطويرية والحصرية.

ماجد الفطيم هو مؤلف ومتحدث محترف على ويكيبيديا ويقدم دورات تعليمية بخصوص الحاسوب والتكنولوجيا والإعلام الإلكتروني. يشارك في العديد من النشاطات التعليمية والبحثية والتطويرية. كما يكتب الكثير من المؤلفات الأكاديمية والعلمية المتعلقة بعلم الحاسوب والتكنولوجيا والإعلام الإلكتروني.

السابق
من هو عبدالعزيز الريس ويكيبيديا
التالي
كيف تلد العقرب ويكيبيديا